الجمعة، 20 يناير، 2012

ماوراء المشروع


بعد ان لاحطت معظم الناس لا يهتمون  بما يجوب في العالم من امور تغير مجرى حياتنا اما نحو الافضل أو الاسوء ، بما ان اغلب الناس كذلك لايفضلون البحث عن الحقيقة ونبش اغوار مايحصل في عالمنا ؛ ونحن غافلون عنها بارادتنا ، وكما اعلم ان هناك من سيشكك في كل ماسأكتبه الان لانه وبكل البساطة لا يريد ازعاج عقله بالتفكير ، ولا يريد تقبل ماسيطرح ، باعتبارها بوجهة نظره مجرد خزعبلات ، لكن لا يهم ، فالحقيقة لا تنتظر اذن احد بالظهور وكشف الاوراق ، والحقيقة كما يقال مُرة لا يتقبلها احد.
المهم اغلبكم لم يسمع بغاز الكميتريل ، هذا الغاز عبارة عن مركبات كيماوية يمكن نشرها على ارتفاعات جوية لاستحداث ظواهر جوية مستهدفة، فمثلا عندما يكون الهدف الاستمطار، يتم استخدام خليط من أيوديد الفضة على بير كلورات البوتاسيوم ليتم رشها مباشرة فوق السحب فيثقل وزنها، فلا يستطيع الهواء حملها فتسقط أمطارا، كما تستخدم هذه التقنية مع تغير المركبات الكيماوية لتؤدي إلى الجفاف أو الأمراض أو الزلازل أو الأعاصير أو غيرها من الكوارث.
أما أعراض رش الكيمتريل على صحة الإنسان فتكمن في حدوث نزيف الأنف، ضيق التنفس، التهاب الأنسجة، فقدان الذاكرة، أمراض الزهايمر، تشوه الأجنة، انتشار أوبئة الانفلونزا، وزيادة السرطانات المختلفة.

ويعتبر اتحاد السوفياتي سابقا اول مكتشف لهذا الغاز ، وبعد انهيار الاتحاد السوفياتي  هجر معظم علماء الروس الى امريكا وتعرفت هذه الاخيرة على هذا الغاز وطورته ومازالت تفعل ذلك الى الان ، واظهرته للعالم كوسيلة فعالة للتحسين البيئة وجعلها اكثر امنا ، حسب زعمهم ، وقدمته لهيئة الامم المتحدة  ومنظمة الصحة العالمية ، وذلك كله كما يدعون في خدمة الانسانية لكن الحقيقة مغايرة وهي التحكم في العالم عام 2025. ولقد جربت امريكا هذا الغاز وسببت في فيضانات وزلازل في كثير من الدول كاليبان وهايتي وغيرها ....
والان مع الشعاع الازرق ق (Bلوي راي) هو الجيل القادم والمطور من ضVض ويستخدم تقنية الشعاع الأزرق لعملية الكتابة والقراءة وتبدأ المساحة التخزينية من 25 جيجا على الطبقة الواحدة أو سينعليءلايير و 50 جيجا على الطبقتين أو دوالءلايير.
أقراص البلوءراي (بالإنجليزية: Bلوءراي ضيسچ أو Bض اختصاراً) هو قرص بصري للتخزين مصمم لتحل محل معيار الدي في دي. تستعمل تقنية الليزر الأزرق الذي يعتبر أدق من الليزر الأحمر المستعمل في الأقراص المضغوطة وأقراص ديفيدي،فتمكننا من تخزين قدر أكبر من المعلومات في الوجه الواحد ،حيث تقرر أن تدعمه بعض الأجهزة القادمة القوية مثل البلاي ستيشن 3 الذي طرح في نهاية عام 2006.
هذه هو التعريف العام للهذا الشعاع ، الذي الان يستخدم في اجواء البلدان العالم ويدعون بها ظهور مريم العذراء او المسيح وهذا كله باطل ماهي الا تقنية الشعاع الازرق لخداع الناس ، والتمهيد الى الخدعة الكبرى ....ماهي خطط النظام العالمي الجديد ؟
هم يخططون الى دمار الناس الذين يؤمنون بالانجيل والذين يعبدون المسيح والى زوال العقيدة النصرانية بشكل كامل ولتحقيق هذا الهدف سوف يقوم النظام العالمي الجديد بتغيير قوانين الدول ومعتقداتها الدينية ورموزها التابعة لها مثل الصليب على سبيل المثال بحيث يكون استخدام هذه الرموز يعتبر عمل غير شرعي وغير قانوني . وسيتم استبدال الأعياد المسيحية على سبيل المثال كيوم الجمعة العظيمة وعيد الفصح و عيد الميلاد باعياد العصر الجديد في كل انحاء العالم .وسوف يقوم النظام العالمي الجديد بالغاء جميع عملات العالم الحالية وتحويلها الى نوع جديد من العملة يدعى النقد الالكتروني من خلال الطريق السريع والذي يدعى أيضا الطريق الألكتروني السريع . ان مفكري وكتاب ومذهب هذا النظام العالمي الجديد ومؤامرته لقيام حكومة العالم الجديد عليهم أن يستمعوا لاولئك الناس وطريقة تفكير ونفس أسماء الاشخاص الذين تأمروا من اجل هذا النظام .فهؤلاء الكتاب قاموا بكتابة الكتب العديدة والتي قامت عليها الاعتقادات الاساسية لحركة العصر الجديد امثال 
[COLOR="DarkSlateBlue"]Elena Petrovna Blavastki, 
التي كتبت كتاب كشف النقاب عن ايزيس ومذهبه السري 
Unveiled and The Secret Doctrine;

وكتب ل , Alice A. Bailey يدعى
The Race and Decision and the Externalization of the Iraqui; 
Initiation Human and Solar,
the Christhe Reappearance of the Christ]
عودة ظهور المسيح ( والتي بالنسبة لهم تعني المسيح الجديد القادم وهو الماسايا( الدجال )
تتذكرون هذه الفيديوهات ماهي الا مشروع الشعاع الازرق
المرجوا ان تبحثوا اكثر .... ويمكرون والله خير الماكرين.