السبت، 31 ديسمبر، 2011

الرومز الخفية ودلالتها : يتبع



كلنا نستمع الى الموسيقى ، وكل منا لديه دوق خاص في ما يستمعه ، لكن ان لاحظتم معي فقيمة الموسيقى تغيرت في السنوات الاخيرة ، واصبحنا نشهد فوضى في هذا المجال ، من اشباه المغنيين ، وكذا الكليبات التي تديع الرذيلة وتحمل رموز شيطانية تسيء لكل ديانة ، لقد انطلقت الاغاني العالمية الان الى مرحلة التكلم بالرموز ، واستخدام  اسولب مخاطبة ألا وعي المشاهد وغسل دماغه بافكار تبث الميوعة والتفسخ الاخلاقي .
كما نجد رموز تحمل دلالة خفية عن مفهوم التمرد بصيغة شيطانية ، تدعوا الى تمجيد ابليس واعوانه ، ويحملها الكثير من في ملابسه او يقوم بحركاتهم وهو لايدري معنى لها . وكذا لا ننسى الافلام الالفية الجديدة التي حملت رموزا ودللات تحمل مغزى.
نبدأ بالرمز الاول


هذا الرمز يعني الفوضى ، اي بمعنى اخي فعل مايحلو لك بدون ضوابط والا اخلاق .ويتضمن المصطلح العربي ( الفوضى ) المعنى نفسه, فالمجموعة الفوضوية هي الجماعة التي يتساوى أفرادها ولا رئيس لهم و يتخذون من حرف A رمزاً لهم.
فيلم V for Vandetta هو تمثيل للأناركية حيث أن البطل فوضوي أناركي يقوم بإحداث ثورة في المجتمع خلف قناع مبتسم و تم تصوير الحرق و العنف و الخروج على الشرعية و القوانين في الفيلم على أنه بطولة !!!
حركة الهاكرز العالمية أنونيمس   هذه الحركة تضع نفس قناع بطل الفيلم ، وتحمل نفس معاني الفوضى : نحن أنونيمس، نحن الحشود، نحن لا نسامح، نحن لا ننسى، توقعونا !!!
وهذه الحركات تدعوا الى ثورات في جميع انحاء العالم ، كما ان مؤسسها من الصهاينة ، وتقوم بتهكير الحكومات و المواقع الفيدرالية و إسقاط الشبكات الدولية هو ما تقوم به هذه الحركة تمهيداً لإسقاط حسابات البنوك و المواقع الحكومية لانتفاء السلطة و خلق فوضى عالمية.
وهدة مجموعة من الرموز المستخدمة في الكثير من الاعمال الفنية التي تمجد اعمال المخلة بالادب .

من امثلة عن الاغاني الشيطانيه والفيديو كليبات اللي فيها ايحائات
1-Bad Romance - Ladygaga
2-Disturbia - Rihanna 
3-Umbrella - Rihanna
4-Sweat Dreams - Beyonce
قبضة اليد هي رمز لحركة المعارضة 

تم تسميتها بالثورات الملونة لأن كل حركة اتخذت شعاراً لها له علاقة بالألوان لجذب الجمهور تحت شعار واحد و تم نسبة الثورات الملونة لجورج سوروس لأنه الممول الرئيسي للصندوق الوطني للديمقراطية.

تعمل كانفاس حالياً مع شبكات من 50 بلداً آخر وبيلاروس وميانمار (بورما). و مع إلقاء نظرة على أنشطتها وجدول أعمالها للعولمة، فمن الواضح أنهم متورطون في تغيير النظام العالمي و سوف تساعد مباشرة في التطويق على روسيا والصين.
حركة 6 ابريل في مصر قامت و باعترافات أعضائها بالتدريب في صيربيا و جورجيا و التعامل المباشر مع منظمات بيتر أكيرمان و جورج سوروس الصهيونيان المغرمان بالنظام العالمي الجديد.

كذلك حركة المعارضة 19 فبراير في المغرب تحمل نفس شعار أوتبور و قبضة اليد 

 معنى شعار قبضة اليد :

و لكن ما هو معني الشعار : قبضة اليد ؟؟
قبضة اليد هو نظام يسمى : القوة في يد الشعب أي أن يحكم الشعب نفسه بنفسه بدون سلطات قيادية سواء عسكرية أو مدنية أو غير ذلك بحيث يكون القرار الأول و الأخير في يد الشعب !!
و لكن هل هناك شعب مكون من الملايين يمكنه  الاتفاق على قرار واحد يتحكم في مصير دولة كاملة ؟ أم أن هذا ببساطة سيؤدي إلى التناحر و الاختلاف و الفوضى ؟؟

أول ظهور لقبضة اليد كان على كارت من كروت لعبة تسمى : الإيلوميناتي و هي لعبة تفضح خطط النخبة الصهيونية المتحكمة في العالم قام بوضع هذه اللعبة شخص يدعى ستيف جاكسون منذ عام 1995 يقال أنه كان ينتمي إلى المنظمات السرية ثم تركها و قام بفضح خططها .. ذكرت اللعبة أحداث و تفاصيل هجوم 11 سبتمبر 2001 بالتفصيل قبل الحادث ب6 أعوام !!